استمارة البحث

مباشر
زوراق
© حقوق النشر : Dr

الموجه : زوراق حرم الرجاء من ضربتي جزاء وتغاضى عن طرد "فاضح"

05/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 05/10/2020 على الساعة 11h08

كشف الخبير في التحكيم، محمد الموجه، عن مجموعة من الأخطاء التي ارتكبها عادل زوراق الذي قاد مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان، أمس الأحد، والتي انتهت على وقع التعادل بهدفين لمثلهما في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة 28 من الدوري الاحترافي .

وكشف الموجه في اتصال هاتفي مع le360 سبور أن عادل زوراق ارتكتب أخطاء مؤثرة في مباراة الرجاء الرياضي ضد نهضة بركان، وحرم الفريق الأخضر من ضربتي جزاء مستحقتين وتغاضى عن إشهار الورقة في وجه البوركينابي يوسفا دايو، الذي حرم سفيان رحيمي من فرصة واعدة للتسجيل .

وأوضح المتحدث نفسه، أن الحكم داكي الرداد الذي قاد مواجهة حسنية أكادير والوداد الرياضي، لم تكن لديه الشجاعة لإعلان ضربة جزاء ثالثة للفريق الأحمر في الدقيقة 89 ، وحرم هذا الأخير من من فرصة الإنفراد  بصدارة البطولة الاحترافية، بعدما انتهت المواجهة بينهما بالتعادل، بهدف لمثله .

وأضاف الموجه أن الأخطاء التحكيمية أيضا شهدتها مباراة نهضة الزمامرة وضيفه أولمبيك خريبكة، بعد تراجعت غرفة "الفار" عن تأكيد ضربة جزاء مستحقة أعلن عنها الحكم رضوان جيد، في الوقت بدل الضائع لزملاء عبد الصمد لمباركي .

يذكر أن مجموعة من الأندية أصدرت بلاغات شديدة اللهجة بسبب الأخطاء التحكيمية هذا المويم، الذي يعتبر واحدا من بين أسوء المواسم لأصحاب البدلة السوداء .

05/10/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360