استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

شقيق حمد الله يناشد لقجع لإعادة أخيه لـ "الأسود "

05/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

ناشد عبد الرحيم حمد الله، شقيق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، فوزي لقجع رئيس الجامعة المللكية المغربية لكرة القدم، للتدخل بشكل مباشر لتسوية قضيه شقيقه الذي لم يتم استدعائه مجددا للمبارتين الوديتين أمام السينغال والكونغو الديموقراطية يومي 9و13 من أكتوبر الجاري .

وأكد عبد الرحيم حمد الله، أمس الأحد، في تصريح إذاعي، أنه قرر الإتصال بفوزي لقجع بشكل مباشر من أجل بسط حقيقة موقف شقيقه من حمل قميص "الأسود"،، متمنيا آن تعمد الجامعة الملكية لطي صفحة الخلاف التي اشتكى منها عبد الرزاق حمد الله خلال فترة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، والبدء في مرحلة جديدة. 

وأضاف  عبد الرحيم حمد الله: "مرحلة رونار، يجب أن تطوى  وتنسى سواء بإيجابياتها أو سلبياتها، و شقيقي مستعد لتلبية نداء الوطن، وأطالب بتدخل عاجل من رئيس الجامعة، لإعادة المياه إلى مجاريها كما فعل في قضية زياش، وانتهت بعودة هذا الاخير للمتخب الوطني وطويت صفحة الخلاف بشكل نهائي".

ونفى شقيق حمد الله، اعتزام شقيقه عبد الرزاق اعتزال اللعب للمنتخب الوطني، مؤكدا استعداده لحمل قميص "الأسود"، في أي وقت وجهت له الدعوة ، وان تغريدته السابقة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يعد من الماضي ، وأن ما كتبه كان في لحظة غضب وقدم اعتذاره للرأي العام".

05/10/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360