استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

الأرجنتيني غاياردو يكشف موقفه النهائي من ثنائية حمد الله وبنزيما في الاتحاد السعودي

19/02/2024 le360 على الساعة 22h00

شدَّد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن انسجام البرازيلي رومارينيو دا سيلفا والفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله سيكون في مصلحة الفريق، كاشفًا في الوقت ذاته عن أن البرازيلي لويز فيليبي سيعود إلى الفريق بعد أسبوعين عقب اكتمال برنامجه التأهيلي.


ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن  الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، قوله في المؤتمر الصحافي بعد الفوز على الرياض بهدفين نظيفين سجَّلهما عبد الرزاق حمد الله، الأحد، ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي: «رومارينيو وحمد الله وبنزيما لاعبون كبار، ومع الوقت سيكون الانسجام بينهم أكبر، بحكم أن كل لاعب لديه خصائص تختلف عن الآخر».


وأضاف: «حمد الله من اللاعبين المرشحين لجائزة الهداف، وبنزيما يمتلك السرعة والتحرك بشكل جيد خارج الصندوق، ومتى ما كان هناك انسجام بينهما سيكون في مصلحة الفريق».


ووصف مدرب الاتحاد الفوز على الرياض بالمهم، لتقليص فارق النقاط مع فرق الصدارة، مرجعًا تأرجح أداء الفريق خلال المباراة إلى إجهاد اللاعبين، بسبب عدم وجود وقت كافٍ للاسترجاع بين المباريات بعد خوض لقاء قبل يومين خارج الديار.


وتابع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو،: «لدينا ثلاثة أيام قبل مواجهة نافباخور الخميس المقبل في دوري أبطال آسيا، وهي فترة مناسبة للاستشفاء، عكس مباراة الرياض التي خضناها بعد يومين فقط للاستشفاء، وعمومًا مباريات الكأس تختلف عن الدوري».

19/02/2024 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360