استمارة البحث

مباشر
عزيز العامري
© حقوق النشر : Dr

أكبر مفاجآت هذا الموسم ...الرماش والعامري يقودان النادي القنيطري لقسم الهواة

09/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h51

أسفرت نتائج مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من الدرجة الثانية للبطولة الاحترافية لكرة القدم، التي أجريت عصر اليوم الجمعة، عن مرافقة فريق النادي القنيطري لفريق وداد تمارة صوب بطولة الهواة، في واحدة من أكبر مفاجآت هذا الموسم .

وخيب لاعبو النادي القنيطري رفقة مدربهم عزيز العامري آمال الجماهير القنيطرية وتواضعو خلال الجولة الاخيرة أمام ضيفهم الاتحاد البيضاوي، بهدف دون رد، ما مكن هذا الأخير من تأمين بقائه في بطولة القسم الثاني خلال الموسم المقبل .

وتوج فريق أولمبيك خريبكة بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الثاني ،عقب تعادله مع مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بدون أهداف، فيما تواضع وصيفه  شباب السوالم الرياضي أمام شباب بنجرير، بهدفين دون رد .

يذكر أن علي الرماش رئيس النادي القنيطري، قدم وعودا ومشاريع كبيرة عند انتخابه رئيسا للفريق شهر يناير الماضي وتعهد بإعادة أمجاده على المستوى الرياضي والمالي والإستشهاري بمباركة من برلمان المنخرطين وإشراكهم في التسيير بما يضمن التدبير العقلاني لشؤون الكاك العريق،  غير أن وعوده انقلبت لكابوس وقاد  "الكاك"  إلى قسم الهواة  لآول مرة منذ تأسيسه عام 1938 

09/07/2021 على الساعة 18h51 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360