استمارة البحث

مباشر
الصحابي
© حقوق النشر : Dr

هل يفعلها الصحابي وينقذ اتحاد الخميسات من مغادرة القسم الثاني ؟

11/04/2023 le360 على الساعة 13h30

نجح فؤاد الصحابي، مدرب فريق الاتحاد الزموري للخميسات، من قيادة فريقه لتحقيق 4 نقاط من أصل 9 نقاط ممكنة، بعد أن قاده في ثلاث مباريات بعد خلافته مولود مذكر في تدريب الفريق الزموري .

وفاز فريق الخميسات على نظيره المراكشي، بهدفين مقابل هدف واحد، الفوز على ضيفه الاتفاق المراكشي، في المواجهة التي جمعتهما بملعب 18 نونبر بالخميسات، ضمن الجولة الـ 22 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ 20.

وقاد الصحابي فريق الاتحاد الزموري للخميسات خلال ثلاثة مباريات في القسم الثاني، إذ تعادل في المواجهة الأولى أمام فريق سطاد المغربي، بهدف لمثله وانهزم  في الثانية أمام الراسينغ البيضاوي، برسم الجولة الـ 21 بهدف دون مقابل .

ويراهن مسؤولو فريق اتحاد الخميسات على خبرة المدرب المذكور، من أجل تفادي الانحدار لقسم الهواة، مثلما فعل في وقت سابق مع أندية شباب الحسيمة والكوكب المراكشي ثم سريع وادي زم .

وكان الفريق المذكور قد انفصل عن مدربه السابق، بسبب سوء النتائج، إذ كان الفريق يحتل المراكز الأخيرة برصيد 17 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و8 تعادلات، بينما انهزم في 9 مناسبات.

ويستقر فريق الاتحاد الزموري للخميسات في المركز الـ 15 على سبورة الترتيب العام، برصيد 20 نقطة، وهو مهدد بالهبوط إلى القسم الموالي، في حالة لم يتدارك الأمر خلال المباريات المقبلة.

11/04/2023 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360