استمارة البحث

مباشر
الدشيرة  سلا
© حقوق النشر : Dr

برنامج الجولة الـ25..مباريات حارقة في سباق الصعود والانحدار ببطولة القسم الثاني

10/05/2023 le360 على الساعة 17h30

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم عن برنامج مباريات الجةلة الـ25 من البطولة الإحترافية التانية، التي تشهد مواجهاتحارقة بين الأندية الطامحة إلى للظفر ببطاقتي الصعود لقسم الصفوة، أوتلك التي تصارع من الانفلات من الانحدار لقسم الهواة .

وتبقة مباراة أولمبيك الدشيرة ضد المتصدر نهضة الزمامرة واحدة من أقوى مباريات الجولة الـ 25 إذ يسعى الفلايق الدكالي العودة بالنقاط من أجل الابقاء على فارق النقاط الأربعة عن مطارده سطاد المغربي ،في حين يسعى الأخير لاستغلال عامل الميدان لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الإتفاق المراكشي وتذويب فارق النقاط في انتظار تعثر زملاء هاشم مستور .

ويستقبل فريق يوسفية برشيد ثالت ترتيب للبطولة الاحترافية التانية  برصيد 39 نقطة ضيفه رجاء بني ملال، إذ يسعى الفريق الحريزي للظفر بالنقاط الثلاث للمواجهة  تبقي على حظوظه في المنافسة على ورقة الصعود لقسم الفوة في انتظار تعثر فريق سطاد الرباطي للانقضاض على مركز الوصافة ،غير أن مهمته لن تكون سهلة امام الفريق الملالي الذي يسعى لتأمين بقاءه في بطولة القسم الثاني .

وعلى مستوى أسفل الترتيب يستقبل فريق الجمعية الرياضية السلاوية  صاحب المركز14 بـ 24 نقطة ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات الذي يحتل المركز ما قبل الأخير  برصيد 21 نقطة إذ أي نتيجة سلبية لكلتا الفريقين ستعصف بأمالهما في البقاء ضمن قسم النخبة .

وفيما يلي البرنامج الكامل للجولة الـ25 من بطولة القسم الوطني الثاني، التي ستكون انطلاقتها جميعا  الأحد المقبل، تمام الساعة الخامسة عصرا : 

الوداد الفاسي ..... شباب المسيرة
جمعية سلا .....  إتحاد الخميسات
أولمبيك الدشيرة..... نهضة الزمامرة
شباب أ. خنيفرة ..... الراسينغ البيضاوي
سطاد المغربي ..... الإتفاق المراكشي
شباب بنجرير ...... الإتحاد الوجدي
سريع وادي زم ...... وداد تمارة
يوسفية برشيد...... رجاء بني ملال

10/05/2023 على الساعة 17h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360