استمارة البحث

مباشر
الدفاع القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

الكوكب المراكشي يسجل انتصاره الخامس.. ويوسع الفارق عن المطاردين في القسم الثاني بعد تعادل خنيفرةأمام الدفاع الجديدي

15/10/2023 le360 على الساعة 21h01 | تحديث 15/10/2023 على الساعة 21h04

أسدل الستار يومه الأحد، على فعاليات الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني. وشهدت الدورة فوز فريق الكوكب المراكشي على أولمبيك دشيرة، ليوسع الفارق عن المطاردين.

ووسع الفريق المراكشي بعد فوزه اليوم على أولمبيك الدشيرة بهدفين مقابل هدف واحد، الفارق عن المطاردين خنيفرة والجديدة، ليتصدر الدوري الثاني برضيد 15 نقطة.

وانتهت المباراة التي جمعت بين المطاردين الدفاع الحسني الجديدي بنظيره شباب أطلس خنيفرة على إيقاع التعادل من دون أهداف ليضيف كل واحد منهما نقطة واحدة إلى رصيد ليصبح 12 نقطة.

وقلب فريق الراسينغ البيضاوي الطاولة على مستضيفه أولمبيك خريبكة وتغلب عليه بهدف دون رد.

وخسر الجمعية السلاوية بميدانه أمام النادي المكناسي  بهدفين دون رد من توقيع كل من جواد خلوق  و أمين الدغوغي، ليظل "القراصنة" في المركز الاخير برصيد نقطتين فيما قفز الكوديم إلى المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

وانتهت مباراة شباب بن جرير ضد سريع وادي زم بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده الأول في المركز الخامس برصيد  9 نقاط والثاني في النقطة 4 بالمركز 6.

وشهدت مباراة الوداد الفاسي و سطاد المغربي تعادلا ايجابيا هدف لمثله سجل للواف ياسين الزرع وللفريق الرباطي أنس جبرون, حيث أن الواف في المركز 9 برصيد 7 نقاط، و سطاد المغربي في المركز 7 برصيد 8 نقاط.

و فاز الإتحاد الإسلامي الوجدي على االإتفاق المراكشي بهدف وحيد حمل توقيع ياسين بوعالي، ليصبح رصيده في النقطة 11 بالمركز الرابع والفريق المراكشي في النقطة 6 في المركز الحادي عشر.

النتائج الكاملة:

إ. الرياضي الإسلامي الوجدي ……….. الاتفاق المراكشي 1 – 0
جمعية سلا …………………. النادي المكناسي 0 – 2
شباب بن جرير …………….سريع وادي زم 0 – 0
وداد فاس ………………نادي سطاد المغربي 1-1
جاء بني ملال ……………………شباب المسيرة..2..2
الكوكب المراكشي……………….أولمبيك الدشيرة..2..1
الدفاع الحسني الجديدي ……….شباب أطلس خنيفرة..0..0
أولمبيك خريبكة ………………… الراسينغ الرياضي..0..1

15/10/2023 على الساعة 21h01 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360