استمارة البحث

مباشر
العصبة الاحترافية
© حقوق النشر : Dr

"طوفان الاقالات" يُطيح بمدرب جديد في البطولة الاحترافية

27/10/2023 le360 على الساعة 10h00

يتواصل مسلسل الإقالات في الدوري الاحترافي لأندية القسمين الوطنيين الأول والثاني، في سيناريو شبيه بالمواسم الكروية الماضية، الذي أقدمت خلاله جل فرق البطولة الاحترافية على تغيير مدربيها باستثناء فرق تعد على رؤوس الأصابع .

واضطر المكتب المسير لأولمبيك خريبكة إقالة المدرب مولود مذكر، بعد البداية المتواضعة للفريق الخريبكي الذي رفع شعار العودة للبطولة الاحترافية الأولى هذا الموسم، إذ حقق هذا الأخير 6 نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة ، بعدما حقق فوزا وحيدا على المتصدر  الكوكب المراكشي، وثلاثة تعادلات أمام أولمبيك الدشيرة ورجاء بني ملال وشباب المسيرة، وثلاث هزائم أمام وداد فاس والراسينغ البيضاوي وسطاد المغربي.

وقرر المكتب المديري المسير لأولمبيك خريبكة ، تكليف مصطفى الزعناني، مدرب الأمل، رفقة نجيب عامر، المدرب المساعد ، والمعد البدني عثمان سقاط، ومدرب الحراس عبد الرحيم بنخاتي، للاشراف على تدريب الفريق إلى حين التعاقد مع مدرب جديد نهاية الأسبوع الجاري  .

وتنتظر أولمبيك خريبكة مباراة صعبة أمام النادي المكناسي، الأحد المقبل، بملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الدورة الثامنة من بطولة القسم الثاني، إذ سيبحث عن تحقيق ثاني فوز بالميدان.

27/10/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360