استمارة البحث

مباشر
الحيمر
© حقوق النشر : Dr

الكوكب يستقر على بديل المدرب رضوان الحيمر

29/11/2023 le360 على الساعة 10h30

بعد أن أعلن نادي الكوكب المراكشي، إقالة مدربه رضوان الحيمر بالتراضى، مباشرة بعد تعادل الفريق المراكشي أمام ضيفه سريع وادي زم بنتيجة هدف لمثله، برسم الجولة 12 من الدوري الاحترافي الثاني، فتح مسؤولو هذا الأخير باب المفاوضات مع " ابن الدار" المدرب الوطني هشام الدميعي.

وكشف مصدر مقرب من الفريق المراكشي، أن أعضاء المكتب المديري للنادي وضعوا ثقتهم في هشام الدميعي، مؤكدا أن اتفاقا مبدئيا يقرب الأخير من تعويض رضوان الحيمر في الكوكب المراكشي .

وكان المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد أعلن مساء أمس الثلاثاء 28 نونبر 2023 فك ارتباطه مع الإطار الوطني رضوان الحيمر من تدريب الفريق، بعد أن قاده الموسم الماضي لمغادرة قسم الهواة والعودة مجددا لمنافسات البطولة الاحترافية الثانية.

و أعلن فريق الكوكب المراكشي من خلال  بلاغ نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك"  عن فك ارتباطه وديا بمدربه رضوان الحيمر .

وعلّل  الفريق المراكشي قرار إقالته للحيمر بسبب سوء النتائج التي تحصل عليها فريق الكوكب المراكشي في الفترة الأخيرة مبرزا أنها تتنافى وطموحات منظومته، حسب ما جاء في البلاغ الرسمي .

وفشل الحيمر في تحقيق الفوز رفقة فريق الكوكب المراكشي  في خمس مباريات متتالية في الدوري الاحترافي الثاني، إذ يعود آخر فوز للفريق المراكشي في منافسات البطولة الوطنية ، إلى يوم 21 من شهر أكتوبر الماضي ، عندما عاد بنتيجة الفوز أمام مضيفه شباب المسيرة ، برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي .

وبعد مباراة شباب المسيرة، اكتفى الفريق المراكشي بالتعادل بميدانه أمام أندية الراسينغ البيضاوي (2-2) وشباب أطلس خنيفرة (0-0) ثم سريع وادي زم (1-1)  فيما عاد بنتيجة الهزيمة أمام سطاد المغربي (4-1) ثم أمام النادي المكناسي  (1-0)  .

وتراجع الكوكب المراكشي للمركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن كل من سطاد المغربي والدفاع الحسني الجديدي، متصدري الدوري الاحترافي .

ووفقا لقانون المدرب الذي تتبناه الجامعة الملكية بات رضوان الحيمر مجبرا على تدريب فريق بقسم الهواة خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي , أو الانتظار إلى حين انتهاء الموسم الرياضي الجاري للتعاقد مع فريق بالدوري الاحترافي ومواصلة مشواره التدريبي.

29/11/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360