استمارة البحث

مباشر
الثاني سلا سطاد
© حقوق النشر : Dr

بعد تعثر الدفاع والكوكب ..الكوديم أكبر المستفيدين من الجولة 17 لبطولة القسم الثاني

18/02/2024 le360 على الساعة 17h15 | تحديث 18/02/2024 على الساعة 17h21

إختتمت يومه الأحد فعاليات الدورة السابعة عشرة من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني بعدما كانت قد إنطلقت أمس السبت، وبات النادي المكناسي أكبر المستفدين، بعد تعثر فريقي الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي .

و اكتفى الكوكب المراكشي بنتيجة التعادل الإيجابي بميدانه أمام جمعية سلا لضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، الفريق المراكشي في المركزالثاني برصيد 30 نقطة، بفارق ست نقاط عن المتصدر النادي الرياضي المكناسي، و جمعية سلا في النقطة 13 بالمركز الأخير.
 
و فاز أولمبيك الدشيرة بهدفين لواحد بميدانه على أولمبيك خريبكة.
 
واكتسح رجاء بني ملال ضيفه وداد فاس بخمسة أهداف دون رد ليرتقي إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة فيما تجمد رصيد الواف في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.
 
وبوادي زم فاز الفريق المحلي على شباب أطلس خنيفرة بهدف دون رد، ليصبح رصيد "الركوز" في النقطة 17 و شباب أطلس خنيفرة في المركز 21. 
 
و عزز فريق النادي المكناسي أمس السبت صدارته لبطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، بعد فوزه يومه السبت على ضيفه اتفاق مراكشي، ضمن الجولة الـ 17 ليوسع الفارق عن المطاردين. 
 
وتغلب فريق الكوديم على ضيفه المراكشي بهدف دون مقابل. 

وبات فريق النادي المكناسي يحتل المركز الأول برصيد 36 نقطة، والاتفاق المراكشي في المركز 12 برصيد 15 نقطة.

واكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بالتعادل  في مباراة القمة أمام مستضيفه فريق سطاد المغربي من دون أهداف، ليضيف الفريق الدكالي نقطة واحدة إلى رصيده لصيبح في 30 نقطة في المركز الثاني مؤقتا. 
 
و حقق شباب المسيرة فوزا على شباب بنجرير بثلاثة أهداف لواحد. 
 
و انهزم الراك بميدانه بهدف وحيد ضد الاتحاد الإسلامي الوجدي،
 
 

18/02/2024 على الساعة 17h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360