استمارة البحث

مباشر
شعار البطولة برو
© حقوق النشر : Dr

"مقصلة الاقالة" تطال مدربا جديدا في الدوري الاحترافي

05/12/2023 le360 على الساعة 09h00

عقد المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اجتماعا طارئا، لتدارس الوضعية المستقبلية للفريق الدكالي رفقة المدرب عبد الكريم الجيناني، بعد أن تلقى فريقهم الأول هزيمة قاسية في منافسات الدوري الاحترافي الثاني .

وخلفت الهزيمة القاسية التي تجرعها الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بملعبه وأمام جمهوره،  قبل أمس الأحد، أمام شباب المسيرة بثلاثة أهداف دون رد برسم الجولة 13 من الدوري الاحترافي في قسمه الثاني، غضبا عارما في مدرجات ملعب العبدي، إذ طالبت الجماهير الدكالية بضرورة إقالة الجيناني، وتعويضه بمدرب جديد قاد على إعداة فريقهم لقسم الصفوة .

ولم تتردد إدارة الفريق الجديدي، في الاستجابة لمطالب جماهير النادي، وعمدت لاقالة الجيناني، الذي ودع الفريق الدكالي تاركا إياه في المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدرين الكوكب المراكشي والنادي المكناسي .

وقاد الجيناني الفريق الدكالي في 13 مباراة ، حقق خلالها نتيجة الفوز في 6 مواجهات وتعادل في خمسة أخرى فيما حصد هزيمتين أمام أولمبيك خريبكة وشباب المسيرة . 

وبات الجيناني ثامن مدرب تتم إقالته في البطولة الاحترافية الثانية، بعد كل حسن أوشريف في أولمبيك الدشيرة، ورضوان العلالي، في رجاء بني ملال، ومراد فلاح الربان السابق للجمعية الرياضية السلاوية، حسن أوغني وأحمد زهير في سريع واد زم، ومولود مذكر في أولمبيك خريبكة، ثم رضوان الحيمر رفقة الكوكب المراكشي .

05/12/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360