استمارة البحث

مباشر
الوداد الفتح
© حقوق النشر : Dr

منحة مهمة للاعبي الوداد للعودة بالفوز أمام الفتح الرباطي

06/02/2024 le360 على الساعة 11h30

خصصت إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم، منحة مالية مهمة للاعبي فريقها، من أجل تحفيزهم على العودة بنتيجة الفوز أمام الفتح الرباطي، برسم الجولة السادسة عشرة مو الدوري الاحترافي الأول "إينوي" .

ووعد مسؤولو الوداد الرياضي لاعبي فريقهم بالحصول على منحة مالية مهمة تصل قيمتها الإجمالية إلى 15 ألف درهم، من أجل تحقيق نتيجة الفوز على الفتح الرباطي، والإبقاء على حظوظ الفريق الأحمر في المنافسة على الظفر بدرع الدوري الاحترافي .

ولن تكون مهمة الوداد سهلة في العودة بنتيجة الفوز،خاصة أن جمال سلامي، مدرب فريق الفتح الرباطي ينشد هو الأخر  تحقيق الفوز الذي غاب عنه خلال المواجهتين الأخيرتين، في الدوري الاحترافي، بعدما انهزم بسداجة أمام مضيفه المولودية الوجدية،بهدفين لواحد، وتواضع برباعية أمام جاره الجيش الملكي .

ويراهن جمال سلامي على تحقيق فوزه العاشر على الوداد الرياضي، الذي واجهه في 24 مباراة عبر تاريخه، حقق خلالها نتيجة الانتصار 9 مرات، وخسر في 8 مواجهات، بينما حقق التعادل 7 مواجهات، علما بأن فرقه سجلت في الوداد 25 هدفا واستقبلت 22 هدفا، وفق إحصائيات نشرتها صفحة " واك ستات" المتخصصة في أرقام وإحصائيات الفريق الأحمر .

ويحتل الفتح الرباطي تحت قيادة سلامي  المركز الخامس برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوداد المحتل للمركز الرابع في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي .

06/02/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360