استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو... الطاس" يكشف المستور في قضية مباراة وادي زم وسطات
© حقوق النشر : khalil Essalak

غنيم يكشف حقيقة انتقال لاعب من "الطاس" إلى طنجة

23/05/2017 صلاح مغاني على الساعة 20h32

أكد منير غنيم، الرئيس السابق لفريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم "الطاس"، أنه لم يساهم في انتقال اللاعب محمد العمراني، من فريق الحي المحمدي، إلى اتحاد طنجة، في صفقة انتقال حر، كما يزعم المكتب الحالي.

وتابع غنيم في اتصال هاتفي مع موقع Le360 سبور، أنه بدوره تفاجأ لغياب الوثائق الخاصة بمجموعة من اللاعبين الذين تعاقد معهم، عندما كان رئيسا لـ "الطاس"، من رفوف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مضيفا أن هناك أيادي خفية كانت تعمل على محاربته.
 
وتابع الرئيس السابق للطاس أنه يضم صوته إلى المطالبين بالتحقيق في هذه الصفقة وغيرها، حتى لا تهدر حقوق النادي البيضاوي، مشيرا إلى أن المكتب الحالي كان حريا به فور تقلد مهام تسيير النادي، تفقد عقود اللاعبين بين الفينة والأخرى سواء لتجديدها أو إنهائها حتى لا تضيع أموال الفريق.
 
وكان عبد الرزاق المنفلوطي، الرئيس الحالي للاتحاد البيضاوي، قد اتهم منير غنيم، بتسهيل عملية تعاقد فريق اتحاد طنجة، مع اللاعب محمد العمراني.
 
وأضاف المنفلوطي في تصريحات صحفية، أن الرئيس السابق لـ "الطاس"، تعمد عدم إرسال عقد اللاعب إلى جامعة الكرة، الأمر الذي ساهم في تعاقد اتحاد طنجة مع اللاعب المذكور في صفقة انتقال حر مستغلا عدم توفر اللاعب على عقد مع الطاس.

23/05/2017 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360