استمارة البحث

مباشر
رجاء بني ملال
© حقوق النشر : Dr

شغب وأحداث لا رياضية في مباراة وداد تمارة ورجاء بني ملال

24/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h32 | تحديث 24/03/2019 على الساعة 17h12

شهدت المباراة التي جمعت بين رجاء بني ملال ومضيفه وداد تمارة، أمس السبت، برسم الجولة الـ 23 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني، أحداث لا رياضية، إذ دخل بعض المسؤولين عن الفريقين في اشتباك بالأيدي.

وكشفت مصادر مطلعة أن سبب الخلاف، يعود إلى تبادل كل من خليل بودراع، مدرب فريق وداد تمارة، ومراد فلاح، مدرب رجاء بني ملال، السب والشتم بعد اللقاء.

وتابعت المصادر ذاتها، أن المعد البدني للفريق الملالي دخل في اشتباك بالأيادي مع مدلك فريق تمارة، وكادت الأمور أن تتطور لما هو أسوء، لولا تدخل رجال الأمن، الذين حالوا دون تفاقم الوضع.

وتابعت أن أعضاء المكتب المسير للفريقين لم يسلموا أيضا، من العراك والتلاسن، فدخل عدد من الأعضاء في مواجهات مباشرة، وأحدثوا فوضى في مستودع الملابس.

وأكد مصدر قريب من الفريق الملالي أن المسؤولين عن الفريق المضيف من بادروا إلى استفزازهم، الأمر الذي أثار حفيظتهم، ودفعهم إلى صدهم لحماية اللاعبين.

من جانبه، أكد خليل بودراع، مدرب فريق وداد تمارة، في تصريح صحفي عقب المباراة، أن فريقه لعب بنزاهة أمام رجاء بني ملال، ولم يتلقى أي حوافز، مشيرا إلى أن فريقه يدافع عن حظوظه من أجل معانقة الصعود.

24/03/2019 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360