استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يقدم اعتراضا لهزم الحسيمة

29/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h30

وضعت إدارة فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، أمس الاثنين، اعتراضا إداريا، لدى المصالح المختصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ضد فريق شباب الريف الحسيمي خلال المباراة المؤجلة برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، التي أجريت بالملعب الشرفي بمكناس.

وكشف النادي الفاسي عبر بلاغ على صفحته الرسمية، أن سبب هذا الإعتراض يأتي على خلفية مشاركة مجموعة من اللاعبين غير مؤهلين قانونيا لخوض هذه المقابلة، وهم مسجل الهدف الأول عثمان بناي، سفيان زهوان، واللاعبان "أكسيل مايي ندونغ" و "باول مايا أبويم"، موضحا أن هذا مخالف لقانون المنافسات مادام الأمر يتعلق بتأجيل المباراة.

وتابع نادي المغرب الفاسي، أن المدير الإداري للفريق تفاجأ بالتشطيب على اللاعبين الأجنبين قبل بداية المباراة بدقائق معدودة، و تعويضهما بلاعبين آخرين خاصة و أن التشطيب كان بعد تسجيل الاعتراض بورقة التحكيم الرسمية و هذا مخالف للقانون.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أجريت على الملعب الشرفي بمكناس.

29/10/2019 على الساعة 11h30 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360