استمارة البحث

مباشر
الصديقي
© حقوق النشر : Dr

الصديقي قريب من تدريب فريق جديد بالدوري الاحترافي

01/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h16

أصبح المدرب سعيد الصديقي، المنفصل حديثا عن فريق يوسفية برشيد، قريبا من التعاقد مع فريق اتحاد سيدي قاسم، أحد أندية القسم الوطني الاحترافي الثاني، خلفا للمدرب ادريس اللوماري المقال من منصبه، بداية الأسبوع الجاري .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن مسؤولي فريق اتحاد سيدي قاسم توصلوا إلى اتفاق مع الصديقي، يقضي بتولي تدريب الفريق بدءا من الأسبوع المقبل، مشددا أن هذا الأخير سينتقل إلى مدينة مراكش، نهاية الأسبوع الجاري لمتابعة مباراة الفريق القاسمي أمام الكوكب المراكشي، برسم الجولة الأخيرة من شطر ذهاب بطولة القسم الوطني الثاني.

ويعول المكتب المسير لفريق اتحاد سيدي قاسم، على خبرة الصديقي، وتحربته الكبيرة التي راكمها  خلال تدريبه بالقسم الثاني، من أجل تحقيق حلم البقاء بأندية الصفوة، علما أنه يعد من أبرز المرشحين للنزول للقسم الثاني، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب بطولة القسم الثاني، برصيد 10 نقاط، بفوز يتيم و7 تعادلات وستة هزائم.

وكان الصديقي قد انفصل بشكل رسمي عن فريق يوسفية برشيد، أمس الثلاثاء، بسبب سوء النتائج خاصة الهزيمة الأخيرة للفريق الحريزي بأربعة أهداف دون رد أمام مضيفه سريع واد زم، السبت الماضي، برسم مباريات الأسبوع الحادي عشر من البطولة الاحترافية.

ويحتل اليوسفية المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين، وتعادلين، بينما تعرض للهزيمة في 6 مناسبات

 

01/01/2020 على الساعة 18h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360