استمارة البحث

مباشر
السالمي
© حقوق النشر : Dr

بن الشيخ: سنسعى لاستغلال أي تعثر لـ"الماص" والمحمدية لتحقيق الصعود

17/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

قال بوشعيب بن الشيخ، رئيس فريق الشباب الرياضي السالمي، أن المكتب المسير لفريقه، لم يغير البثة قائمة أهدافه هذا الموسم، وأنه يطمح لإنهاء منافسات الموسم الكروي الجاري، ضمن قائمة الأندية الأربعة الأولى في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الثاني .

وأوضح بوشعيب بن الشيخ في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن ميزانية  فريقه خلال الموسم الجاري، لن تتعدى 600 مليون سنتيم، ما يجعل الحديث عن الصعود أمام ناديي شباب المحمدية والمغرب الفاسي، بالمقارنة مع إمكانياتهما المالية، شيئا صبعا، لكنه ليس مستحيلا .

وشدد بوشعيب بن الشيخ في التصريح ذاته، أن في حال فشل فريقا شباب المحمدية والمغرب الفاسي، عن تدبير ميارتيهما المتبقية في بطولة القسم الثاني، فإن فريقه لن يضيع الفرصة، وسيحاول إستغلال تعثر أحدهما لخطف بطاقة الصعود للقسم الأول .

وأضاف رئيس شباب الرياضي السالمي، أنه باستثناء مباراة فريقه أمام شباب بنجرير، فإن لاعبيه لن يواجهوا الأندية المرشحة للصعود أو المهددة بالانحدار لقسم الهواة، ما يجعل مكونات فريقه، تترقب أي تعثر لأندية المقدمة، لخلق المفاجأة وخطف بطاقة الصعود من أحدهما .

وختم بن الشيخ حديثه، أنه بغض النظر، عن هدف تحقيق الصعود، فإن فريقه  سيحترم كل الأندية التي سيواجهها فيما تبقى من عمر البطولة الاحترافية، وسيجري جميع مبارياته بكل جدية، إحقاقا لمبأ المنافسة الشريفة/ وحفاظا على سمعة الكرة الوطنية .

17/07/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360