استمارة البحث

مباشر
الراقي
© حقوق النشر : Dr

صراع الأمتار الأخيرة يشتعل اليوم بين المحمدية و”الماص“ والدشيرة

05/10/2020 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

يعود التشويق والإثارة اليوم (الإثنين) ، لمباريات القسم الثاني، الذي سيشهد مواجهات قوية وحاسمة ستحدد بطاقتي الصعود للقسم الوطني الأول من البطولة الوطنية الإحترافية إذ يحتدم الصراع بين 3 أندية، وهي شباب المحمدية، والمغرب الفاسي، بالإضافة إلى أولمبيك الدشيرة.

ويستقبل فريق شباب المحمية متصدر الدوري، منافسه اتحاد سيدي قاسم صاحب المركز ما قبل الأخير، ما يجعل المواجهة صعبة للطرفين،  إذ يبحث الأول عن تأمين صدارته وانتزاع بطاقة الصعود بشكل رسمي، فيما يسعى الفريق القاسيمي للانعتاق من الانحدار للقسم الثاني.

بدوره يسعى فريق المغرب الفاسي الذي سيحل ضيفا ثقيلا على الكوكب المراكشي، في مباراة  ملغومة، إذ يسعى زملاء عصام الراقي تحقيق نتيجة الفوز وتأكيد أحقيته في العودة لقسم الأضواء، بينما يسعى المدرب ميمون المختاري لتأمين ثلاث نقاط للفريق المراكشي وضمان استمرار فريقه  في القسم الثاني والابتعاد عن أقسام الهواة، ما يجعل مهمة "الماص صعبة، خاصة أن أي تعثر في مراكش قد يرمي به إلى الصف الثالث وضياع حلم مدينة في الصعود.

ويسعى فريق أولمبيك الدشيرة، صاحب المرتبة الثالثة لتحقيق نتيجة الفوز لتشديد الخناق على شباب المحمدية والمغرب الفاسي ،إذ سيواجه فريق وداد تمارة، الذي أمن بقائه في القسم الثاني .

ويحتل نادي شباب المحمدية الصدارة برصيد 47 نقطة، يليه المغرب الفاسي في المرتبة الثانية برصيد 46 نقطة، بينما يحتل أولمبيك الدشيرة المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن جميع مواجهات القسم الوطني الثاني، تجرى يومه الإثنين بداية من الساعة الرابعة عصرا، برسم مباريات الأسبوع الـ 29 من القسم الثاني.

05/10/2020 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360