استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يقترح 600 مليون لضم نجم البطولة الإحترافية

04/06/2018 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

عرض مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، 600 مليون سنتيم على مسؤولي حسنية أكادير للتعاقد مع بديع أووك، مهاجم الفريق السوسي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية التي تنطلق فعليا يوم الأحد المقبل .

وعلم le360 سبور، من مصادر مطلعة، أن اللجنة المؤقتة التي تسهر على إدارة وتدبير الرجاء، التي يرأسهما امحمد أوزال، اقترحت 600 مليون للتعاقد مع أووك، على أن يكون نصف المبلغ لفريق حسنية أكادير، وأن يكون النصف الثاني للاعب المذكور، موزعة على ثلاث مواسم (100 مليون في كل موسم).

وأضافت المصادر ذاتها، أن مسؤولو الحسنية، أبدو موافقتهم على العرض مبدئيا لكن شريطة تسديد المبلغ المذكور دفعة واحدة، خاصة أن الفريق السوسي، يعاني أزمة مالية وبحاجة إلى الاستفادة من صفقة انتقال أووك لتدبير استعداداته للموسم المقبل.

يذكر أن الأسبوع الجاري، سيكون استثنائيا بالنسبة للجنة المؤقتة لفريق الرجاء، التي باتت مطالبة بتعزيز وتقوية صفوف فريقها بمجموعة من اللاعبين، خاصة في ظل مطالب الجماهير الرجاوية بضرورة الإسراع بحسم بعض الصفقات، لإضافة الوافدين الجدد إلى اللائحة الإفريقية للفريق، قبل خوض مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري.

04/06/2018 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360