استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي الطوغو الشان
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يعين حكما من جزر موريس لقيادة قمة المحليين أمام رواندا

22/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 13h32

أوكل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" حكما من جزر موريس، لقيادة المباراة التي ستجمع يومه الجمعة 22 يناير 2021 بين المنتخب الوطني و منتخب رواندا، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون.

وعين"الكاف" الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال من جزر موريس، لقيادة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ومنتخب رواندا.

وسيساعد الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال في مهامه، كلا من صامويل بواديطاكام من نيجريا وأبدول عزيز مختار صالي من النيجر، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للغاني دانييل نيي أيي لاريا.

وأجرت العناصر الوطنية، مساء اليوم الخميس، حصتها التدريبية الأخيرة استعدادا لهذه المواجهة، وخصص المدرب حسين عموتة، الحصة التدريبية التي أجريت على أرضية ملعب بيباندا بمدينة دوالا لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم.

وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس الخميس، بمدينة دوالا الكاميرونية، عشية مباراة رواندا، "تابعنا بعض مقاطع الفيديو لمباراة رواندا الماضية أمام أوغندا، من أجل التعرف أكثر على الخصم، حيث تبين لنا أن المهمة لن تكون سهلة أمام هذا المنتخب، الذي يتميز بخط دفاع قوي وأجنحة سريعة تُساعده على استغلال الكرات المرتدة، وسنواصل دراسة الخصم".

22/01/2021 على الساعة 13h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360