استمارة البحث

مباشر

فيديو: المنتخب الوطني يجري أول حصة تدريبية إستعدادا لبوروندي

28/03/2021 صلاح مغاني على الساعة 09h32

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس السبت، أول حصة تدريبية على أرضية مركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب بوروندي، برسم الجولة السادسة والأخيرة في الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقي المقررة في الكاميرون.

وضمن المنتخب الوطني لكرة القدم رسميا تأهله لنهائيات أمم إفريقيا 2021، المقررة في الكاميرون العام القادم، بعد تعادل منتخبي بوروندي وإفريقيا الوسطى بهدفين لمثلهما في المباراة التي  جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الخامسة من التصفيات.

وحجز المنتخب الوطني لكرة القدم تذكرة العبور الى نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021 ، عقب تعادله خارج ميدانه مع نظيره الموريتاني في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية على ارضية ملعب شيخا ولد بويديا بالعاصمة نواكشوط لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من إقصائيات هذه المسابقة القارية .

و عقب هذا التعادل حافظ المنتخب الوطني المغربي على صدارة مجموعته ب11 نقطة ، متبوعا بمنتخب موريتانيا ب 6 نقاط ثم بوروندي ب5 نقاط ، فافريقيا الوسطة ب4 نقاط ..

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره البوروندي برسم الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

28/03/2021 على الساعة 09h32 صلاح مغاني