استمارة البحث

مباشر
إسبانيا
© حقوق النشر : Dr

منتخب إسبانيا يهزم ألمانيا بهدف قاتل وينتظر المتأهل من مواجهة البرتغال وفرنسا في نصف نهائي "اليورو"

05/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 19h38 | تحديث 05/07/2024 على الساعة 19h40

بلغ المنتخب الاسباني الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بفوزه الصعب على نظيره الألماني بهدف قاتل، اليوم الجمعة، على ملعب "إم إتش بي أرينا" في شتوتغارت ، في ربع النهائي.

وكان المنتخب الاسباني سباقا لافتتاح حصة التهديف في الدقيقة الـ52 بواسطة أولمو  بعد تمريرة رائعة من الأمين جمال ، وهو  الهدف العاشر  له في 37 مباراة دولية مع منتخب "لاروخا" .

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر إعلان الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور نهاية المواجهة بتأهل إسبانيا، نجح المنتخب الالماني من تسجيل هدف قاتل، في الدقيقة 89 بواسطة فيرتز بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة وسدد في المرمى، وهو  الهدف الثالث له في 23 مباراة دولية مع منتخب "ماكينات ألمانيا" .

وعقب انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل بهدف لمثله، اضطر المنتخبين الالماني والاسباني اللجوء للوقت الاضافي، ونجح خلاله منتخب "لاروخا" تسحيل هدف قاتل  في الدقيقة 130 عبر اللاعب البديل ميرينو بعد تسديدة رأسية متقنة أسكنها على يمين الحارس نوير.

وستواجه إسبانيا، الثلاثاء المقبل، في ربع النهائي الفائز من مباراة البرتغال وفرنسا اللذين يلتقيان بعد قليل على ملعب "فولكسبارك" في هامبورغ،

05/07/2024 على الساعة 19h38 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360