استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: خاص. ديسابر: المنتخب المغربي مرشح للتتويج باللقب رفقة السنغال وهذه رسالتي للجماهير الودادية

15/01/2024 le360 على الساعة 16h30

كشف الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، أن الاستعدادات تمر في أجواء جيدة سواء تعلق الأمر بالمعسكر الذي تم إقامته بالإمارات أو المباريات الودية أو حتى الاستعدادات بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

وأوضح المتحدث نفسه في حوار خاص مع موقع Le360سبور، أن المنتخب المغربي تطور بشكل كبير بالمقارنة بآخر مباراة واجها فيها منتخب الكونغو الديمقراطية، مضيفا أنه يجب أن نكون فخورين بما قدمه "الأسود" في "المونديال".

وأضاف ديسابر، أن منتخب الكونغو يتوفر أيضا على لاعبين بإمكانيات جيدة، وسيبحث في مواجهة "الأسود" عن تحقيق نتيجة إيجابية أمامه.

وتابع مدرب الكونغو الديمقراطية، أنه تابع نهائيات كأس العالم بقطر والمسار الرائع للمنتخب المغربي في "المونديال"، مؤكدا أن "أسود الأطلس" مثلوا القارة الإفريقية أحسن تمثيل ودخلوا التاريخ من بابه الواسع.

وأشار ديسابر، أنه تابع أيضا مسار اللاعبين الذين سبق وأن أشرف على تدريبهم عندما كان مدربا لنادي الوداد الرياضي، في "مونديال" قطر.

وأكد المدرب السابق للوداد، أنه حاليا يركز على المباراة الأولى أمام منتخب زامبيا، قبل أن يناقش المواجهة الثانية أمام "الأسود".

وكشف المدرب الفرنسي، أنه التقى الناخب الوطني وليد الركراكي، في مناسبة واحدة عندما كان مدربا لفريق الفتح الرباطي، وأنه لم يسعفه الحظ أن تحدث معه في وقت سابق.

وأشار المتحدث نفسه، أن المنتخب المغربي ليس فقط مرشحا لتجاوز دور المجموعات، بل يعتبر واحدا من المرشحين للظفر باللقب رفقة منتخب السنغال.

واختتم حديثه، أنه يحتفظ بذكريات رائعة خلال فترة قيادته نادي الوداد الرياضي، سواء مع إدارة الفريق أو الجمهور، بالإضافة إلى المدينة.

بعثة موقع Le360سبور إلى مدينة سان بيدرو الإيفوارية

15/01/2024 على الساعة 16h30 le360