استمارة البحث

مباشر
علم المغرب والحزائز
© حقوق النشر : Dr

الجزائر تهدد بعدم إجراء مباراتها أمام المغرب والانسحاب من البطولة العربية بسبب الصحراء المغربية

23/04/2024 le360 على الساعة 18h15 | تحديث 23/04/2024 على الساعة 18h38

تمهد رئيسة الإتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة طالبي، للانسحاب من الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب (المغرب 2024) ، التي تقام في الفترة ما بين 21 و30 أبريل بقاعتي المركب الرياضي محمد الخامس والناصرية بجماعة أولاد صالح، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخب المغربي في ذات المسابقة.

وتحدثت وسائل إعلام جزائرية  أن المنتخب الوطني لبلادهم لكرة اليد،  يتجه نحو الانسحاب البطولة المذكورة، في حال ارتدى نظيره المنتخب المغربي لأقمصة تتضمن خريطة المملكة، والتي كانت العناصر الوطنية  قد خاضت بها مباراتها الأولى أمام الكويت، يوم الأحد الماضي .

واستبقت رئيسة الإتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة طالبي، قرار انسحابها  بترويج المغالطات والأكاذيب من قبيل تعرض بعثة منتخب بلادها المشارك في البطولة العربية  لكرة اليد، للتشويش وحملة إساءت ممنهجة، قبل خوض مواجهة الدور الأول، أمام السعودية، أول أمس الإثنين، وتم قطع النشيد الوطني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن  كريمة طالبي، تقدمت بشكاية للاتحاد العربية لكرة اليد، بداعي هذا التجاوز غير المسؤول والاستفزازي للدماهير المغربية، بخلاف كل الوفود العربية  المشاركة، التي أشادت بحسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي حضيت به منذ وصولها لبلادنا .

يذكر أن مباراة المنتخب الجزائري ضد المنتخب المغربي ستجرى اليوم الثلاثاء 23 أبريل بالقاعة المغطاة محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة مساءا .

23/04/2024 على الساعة 18h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360