استمارة البحث

مباشر
هوغو بروس
© حقوق النشر : أ.ف.ب

مدرب جنوب افريقيا: غياب بوفال لن يؤثر عليهم ونحن جاهزون لإقصاء رابع مونديال كأس العالم

29/01/2024 le360 على الساعة 16h20 | تحديث 29/01/2024 على الساعة 16h21

تحدث البلجيكي هوغو بروس، مدرب منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم، عن المواجهة القوية أمام المنتخب المغربي، غدا الثلاثاء، برسم دور ثمن نهائي كأس افريقيا بالكوت ديفوار.

وقال المتحدث نفسه في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، "أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة على المنتخبين، وصلنا إلى مرحلة مهمة في المسابقة سواء أن تربح فيها أو تخسر".

وأضاف مدرب جنوب افريقيا، "نحن جاهزون لكل الصعوبات التي ستعرفها مباراة الغد أمام المغرب، إنه الأفضل في افريقيا حاليا ومنتخب رائع وقوي، ويتوفر على عناصر بإمكانيات كبيرة".

وتابع مدرب "البافانا بافانا"، "المباراة ستكون مليئة بالمفاجآت، فكما شاهدتم الأسبوع الماضي مجموعة من المنتخبات الكبيرة خرجت من المنافسة على اللقب".

وأضاف المتحدث نفسه، "كل شيء ممكن في مباراة كرة القدم، غياب سفيان بوفال لن يؤثر عليهم، لديهم لاعبين رائعين يلعبون لأندية كبيرة في أوروبا، ولكن هذا لا يعني أنه من يمتلك أفضل اللاعبين يمكنه الفوز في كل مواجهة".

وتابع بروس، "خلال مباراتنا الأولى أمام المنتخب المغربي، لم نكن جاهزين، كنا نعيد بناء الفريق، لكن الآن لدي الفريق الذي أريده، لقد تغير فريقنا بنسبة %70 فزنا عليهم في شهر يونيو ويمكننا الفوز عليهم غدا، وهزيمتنا لن تكون لها أي معنى".

وتابع المدرب المتوج بلقب "الكان" عام 2017 : "لم يتألقوا في دور المجموعات لكنهم يظلون فريقًا عالي الجودة، ستكون مباراتنا غدا صعبة، ومع ذلك، في كرة القدم، يمكن أن يحدث أي شيء، وكانت هناك العديد من المفاجآت خلال كأس الأمم الأفريقية. وسنسعى لصنع مفاجأة أخرى أمام رابع كأس العالم "

واختتم حديثه، "لقد واجهنا المغرب مؤخرا وكان أسلوب لعبهم جيد ومختلف، الآن لدينا ثقة في أنفسنا، غير أنه علينا أن نكون في أفضل حالاتنا من أجل إقصاء منتخب كبير مثل المغرب".

29/01/2024 على الساعة 16h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360