استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

"الكاف": "النحس" واجه "الأسود" قبل وصولهم إلى "الكان"

16/01/2017 هدى أمين على الساعة 16h00 | تحديث 17/01/2017 على الساعة 12h33

خصت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، مباراة المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية، التي ستجرى يوم الإثنين، بملعب أوييم، بمقال تقديمي لخصت فيه وضعية المنتخبين قبل الوصول إلى الغابون.

وأكد "الكاف" في مقاله، أن المنتخب المغربي الذي يشرف عليه المدرب الفرنسي هيرفي رونار، واجه سؤ الطالع "النحس" قبل وصوله إلى الغابون، بسبب الإصابات العديدة التي مني بها أبرز اللاعبين المتواجدين بتشكيلته، كأسامة طنان، ويونس بلهندة، ونور الدين امرابط، وسفيان بوفال الذي يعد من أبرز المراوغين بالعالم.

وجاء في مقال الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن "الثعلب" الفرنسي هيرفي رونار، مطالب باستخدام "عبقريته" والحفاظ على أعصابه باردة، بغية مواجهة مجموعة من الانتقادات التي طالته قبل انطلاق النسخة الحادية والثلاثين من الكأس القارية، وأنه مطالب بالعبور بـ "الأسود" إلى الدور الثاني الذي غاب عنه المنتخب المغربي منذ سنوات عديدة.

وتطرق كاتب المقال، إلى المباراة الودية التي أجراها أبناء المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، خلال معسكرهم الإعدادي الذي أقيم بالعين الإماراتية، أمام منتخب فنلندا، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، مما زاد من عدد المشككين في إمكانية نجاح المنتخب المغربي في مهمته بكأس إفريقيا الغابون.

16/01/2017 على الساعة 16h00 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360