استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

الأسود يواجهون ناميبيا في أول امتحان إفريقي

23/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 11h51

يخوض المنتخب الوطني المغربي أول مباراة له في منافسات كأس إفريقيا 2019 بمصر، عندما يواجه نظيره الناميبي، اليوم (الأحد)، بملعب السلام، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا.

ويترقب الجمهور المغربي ظهور الأسود في النهائيات والتوقيع على مسار جيد، خاصة بعد التألق الذي حالفهم في نهائيات كأس العالم بروسيا، إذ يعتبر المنتخب الوطني من المرشحين للتتويج باللقب الإفريقي، بقيادة المدرب الفرنسي المجرب هيرفي رونار، الفائز بلقبين لكأس إفريقيا.

وسيكون عامل الحرارة من أهم الصعوبات التي سيواجهها المنتخب الوطني، أمام نظيره الناميبي، إلى جانب الإرهاق، الذي لحق ببعض اللاعبين.

وستشهد تشكيلة المنتخب غياب عدد من أبرز اللاعبين، بسبب الإصابات، إذ سيحرم رونار من خدمات كل من يونس بلهندة، والمزراوي، إلى جانب داكوستا، مع احتمال غياب خالد بوطيب، عن التشكيلة الرسمية بسبب تراجع مستواه وضعف لياقته في الوقت الحالي.

وسيكون يوسف النصيري، الخيار الوحيد أمام رونار في خط الهجوم، بعد غياب حمد الله، وتراجع مستوى بوطيب، إذ سيكون لزاما عليه الاعتماد على النصيري كرأس حربة، أو تغيير طريقة لعبه واللعب بدون مهاجم صريح.

وبينما وقعت منتخبات إفريقية بارزة يتقدمها المنتخب المصري على بداية غير مشرفة، يسعى الأسود إلى الظهور بمستوى جيد، يؤكد جاهزيتهم للمنافسة على اللقب القاري.

وسيحاول المنتخب الناميبي التوقيع بدوره على انطلاقة جيدة، لرغبته في التأهل إلى الدور الموالي، وكذا الثأر من هزيمته القاسية أمام الأسود في كان 2008 بحصة خمسة أهداف لواحد.

23/06/2019 على الساعة 11h51 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360