استمارة البحث

مباشر
cover video- حسن سعادة يسلط الضوء على فترة إقامته بالبرازيل
© حقوق النشر : Dr

سعادة يلج عالم الملاكمة الاحترافية

27/10/2017 le360 على الساعة 09h40 | تحديث 27/10/2017 على الساعة 11h02

ولج الملاكم المغربي حسن سعادة، عالم الاحتراف، وصار على مشارف خوض أول نزال له في مشواره الجديد، يوم التاسع من دجنبر المقبل، ضد خصم لم يحدد بعد، بمدينة تور الفرنسية.

وتعاقد سعادة مع ندجيد البهجة، وهو وكيل أعمال دولي للملاكمين المحترفين، ومدرب في الآن ذاته، من أصل مغربي يملك جنسية فرنسية، حيث خاض الملاكم المغربي معسكرا تدريبيا رفقته بفرنسا قبل العودة الى أرض الوطن لاستكمال تداريبه تأهبا لنزال دجنبر المرتقب.

وصار الملاكم المغربي سعادة، على نهج زملائه السابقين في صفوف المنتخب الوطني المغربي للملاكمة، محمد الربيعي، عبد الجليل أبو حمادة، وأشرف الخروبي، الذين غادروا كذلك عالم ملاكمة الهواة، التي لم تعد مغرية في المغرب، صوب عالة الاحتراف، علما بأن الربيعي هو الوحيد الذي خاض نزالات حتى الآن بعدد ثلاث مباريات في المشوار الاحترافي هذا العام.

يذكر أن سعادة، كان قد اشتهر بريو دي جانيرو، بمناسبة الألعاب الأولمبية الأخيرة، بعد حادث تحرشه جنسيا بإحدى عاملات النظافة بالقرية الأولمبية، وهو الأمر الذي عرضه للمحاكمة والبقاء بالبرازيل لمدة طويلة فاقت التسعة شهور، قبل العودة الى أرض الوطن، في غضون السنة الجارية.

27/10/2017 على الساعة 09h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360