استمارة البحث

مباشر
أبو زعيتر
© حقوق النشر : Dr

حصريا. لأول مرة حدث رياضي عالمي كبير بطنجة

07/07/2018 السعيد قدري على الساعة 15h00

حدث رياضي عالمي بامتياز،من خلاله ستتجه الانظار الى مدينة طنجة، الحدث الذي يشرف عليه الملك محمد السادس شخصيا الى جانب البطل العالمي ابو زعيتر ستكون من خلال المدينة على موعد مع اول دورة بافريقيا لبطولة رياضة المصارعة العالمية من نوع براف 14.

مصادر خاصة كشفت تفاصيل الحدث، وقالت ان الموعد العالمي الذي سينقل مباشرة في ازيد من 145 دولة و سيبث عبر  نحو 80 قناة عالمية ابرزها  قنوات أبوظبي الرياضية ، قناة كوبات العالمية، و StarSat ، و VodaCom ، و Ran Fighting ، و Fite TV. كما سيوسع البث ليشمل  دولا اخرى وقنوات اخرى  ينتظر وصول طواقمها الى المغرب في الاسبوع الاخير من هذا الشهر .

الحدث العالمي  وفق مصدر من الاتحاد الدولي ب.س.ف  ستحتضه طنجة في دورته ال14، وسيقام  يوم 18 غشت المقبل  تحت اشراف ورعاية صاحب الجلالة محمد السادس ، ملك المغرب وهو حدث ينظم لاول مرة بافريقيا .

البطولة التي اقيمت دورتها الاخيرة في بلفاست ، المملكة المتحدة، كانت ستنظم  بكل من جنوب أفريقيا والبرازيل والفلبين وإسبانيا، غير ان تدخل ابو زعيتر البطل المغربي ومسؤولين وجهات عليا مكن مدينة طنجة من استظافته .

تبقى الاشارة الى ان القاعة المغطاة لمدينة طنجة بالقرية الرياضية الزياتن  تشهد منذ اسبوع بعد توصل مسؤولين بخبر تنظيم البطولة  اصلاعات  وانطلاق مشاريع  شاملة لكي تكون القاعة جاهزة لتنظيم الحدث العالمي  الذي سيحضره كبار  الشخصيات بينهم رؤساء بعض الدول  ومسؤولين عن الجامعات الدولية لفنون المصارعة  والفنون القتالية  .

07/07/2018 على الساعة 15h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360