استمارة البحث

مباشر
المغربي مستحسان
© حقوق النشر : Dr

انتخاب المغربي مستحسان رئيسا للكونفدرالية الافريقية للملاكمة

03/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 23h50

انتخب المغربي محمد مستحسان يومه السبت بمدينة موسكو الروسية رئيسا للكونفدرالية الإفريقية للملاكمة.

وعرفت مدينة موسكو بروسيا تنظيم المؤتمر الدولي لانتخاب أعضاء المكتب التنفيذي  للإتحاد الدولي للملاكمة. و ذلك على إمتداد يومين  2 و3نونبر الجاري .

و قد حضر هدا المؤتمر 137 دولة يمثلون القارات الخمس . و بعد انتخاب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة فابور رحيموف من أوزبكستان بمجموع 86 صوتا من أصل 137 عادت رئاسة الكونفدرالية الأفريقية للملاكمة للدكتور محمد مستحسان بالإجماع وذلك لما يحضى به من ثقة وحنكة في تسيير شؤون الملاكمة سواء على المستوى الإفريقي أو الدولي.

وللاشارة فقد عرفت مسيرة الدكتور محمد مستحسان العديد من الإنجازات باعتباره عضوا للمكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية بقيادة عبد الجواد  بلحاج حيث تقلد العديد من المهام داخل دواليب الاتحاد الدولي إنطلاقا من طبيب الحلبة مرورا بعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي و لجنة القوانين والأنظمة وعضو اللجنة التي أخرجت بطولة السلسلة العالمية للملاكمة إلى الوجود ورئيسا للكونفدرالية الأفريقية للملاكمة الذي أوكلت له تسيير  هده الأخيرة الموسم الفارط ناهيك عن تتويجه كأحسن مندوب في بطولة السلسلة العالمية كما شهد هذا الموسم إشرافه كمراقب عام لبطولة العالم للشباب شهر غشت بهنغاريا والالعاب الأولمبية للشباب بدولة الأرجنتين .

03/11/2018 على الساعة 23h50 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360