استمارة البحث

مباشر
هذا ما قاله الفريق المتوج بالبطولة العربية للأندية البطلة للجيدو
© حقوق النشر : Dr

هذا ما قاله الفريق المتوج بالبطولة العربية للأندية البطلة للجيدو

23/02/2019 le360 على الساعة 14h06 | تحديث 23/02/2019 على الساعة 14h06

انطلقت يوم الخميس الماضي، بالقاعة المغطاة الزرقطوني بـ"مراكش"، منافسات البطولة العربية للأندية البطلة في رياضة الجيدو ذكورًا وإناثًا، والبطولة المفتوحة العاشرة للكاطا، وذلك بمشاركة 42 ناديًا ينتمون إلى 13 بلدًا.

وعرفت المسابقة المذكورة تتويج النادي الرياضي ولاد الباهية الجزائري بالمركز الأول في صنف الفردي، حيث حصل النادي المذكور على أربع ميداليات ذهبية، و2 فضية وبرونزية.

وبهذا الخصوص أوضح لخضر هواري نائب رئيس النادي في تصريح لموقع Le360 سبور، أن هذا التتويج جاء بفضل العمل الكبير للإدارة التقنية والمشاركين، مؤكدا أن مستوى التظاهرة كان جد مقبول خاصة مع مشاركة أقوى الأندية على المستوى العربي.

وتابع المتحدث نفسه، أنه يرغب في تقديم شكره لجميع المغاربة على حفاوة الإستقبال كما أنهم قدموا كل المساعدات للأندية، مضيفا أن الفريق شارك في التظاهرة المذكورة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

في حين كشف حمادة فالت، النائب الثالث أن النادي تقبل دعوة المشاركة في التظاهرة بصدى الرحب خاصة وأن المغرب بلدهم الثاني، مؤكدا أن المشاركة كانت جيدة في ظل احتلال المركز الأول فضلا عن الإستقبال الحار من المغاربة.

وكشف ميسوم أبو بكر، المدير الرياضي أن تقييم التظاهرة كان ناجحا رغم بعد الأخطاء التحكيمية، مضيفا أن سر التألق واحتلال المرتبة الأولى هو العمل بجدية والصرامة فضلا عن ثقة المدربين والطاقم التقني.

في المقابل أكد محمد جابر المدرب الثالث للفريق، أن النصائح التي قدمها للمشاركين هي الثقة في النفس والقدرات التي يتوفرون عليها، بالإضافة إلى العمل بجيدة من أجل احتلال المراكز الأولى.

23/02/2019 على الساعة 14h06 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360