استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي: جاهزون لتحقيق الحلم الافريقي

25/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h34

قال طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان لكرة القدم، إن لاعبيه سيقاتلون أمام بيراميدز المصري، لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

وشدد السكتيوي في تصريح رسمي له  للموقع والرسمي الاتحاد الأفريقي: "كنت أعرف أن مهمة تدريب فريق من حجم نهضة بركان تحديا كبيرا وغير سهل، كان علي أن أحافظ على مستواه العالي وقيمته، وكنا مطالبين بأن نقوم بعمل كبير وتضحيات، مع دعم المسؤولين."

وأوضح مدرب نهضة بكان أن النتائج كانت جيدة وإيجابية، بفضل التحام كل مكونات الفريق.، مضيفا : "لقد نافسنا على درع الدوري إلى آخر جولة، واليوم نحن مؤهلين لخوض نهائي كأس الكونفيدرالية، نحن جاهزون لتحقيق الحلم الإفريقي والتتويج باللقب، لدينا كل الإمكانيات لإسعاد جمهورنا المغربي، رغم معرفتنا أن المهمة لن تكون سهلة."

وأسندت اللجنة المذكورة قيادة نهائي كاس الكونفيدرالية للحكم الكاميروني أليوم نيانت، ويساعده  كل من ألفيس جاي وعيسى جاي من تشاد، والحكم الرابع الغابوني إيريك أوتوجو كاستان.

ويتولى مهمة طاقم عمل تقنية الفار، الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويساعده التونسي هيثم قيراط، والأنغولي جيرسون سانتوس.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع التقني الذي عقد يوم أمس السبت، على أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل فيما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي نهضة بركان البرتقالي في الأسود ويظهر حارسه باللون الأزرق الكامل.

يذكر أن مباراة نهضة بركان وبيراميدز المصري ستنطلق تمام الساعة الثامنة ليلا، وسيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

25/10/2020 على الساعة 11h34 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360