استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء ونهضة بركان يتعرفان على منافسيهما في كأس الكونفيدرالية

22/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 22/02/2021 على الساعة 09h37

سيتعرف فريقا الرجاء الرياضي والنهضة الرياضية البركانية بداية من الثانية زوالا من يومه الإثنين 22 فبراير 2021 على منافيسهما في كأس الكونفيدرالية الافريقية من خلال إجراء القرعة التي ستقام مراسيمها بالعاصمة المصرية القاهرة .

وتأهل حامل اللقب نادي نهضة بركان دون خوض الملحق، والسبب في ذلك يعود في الأساس للدور الأول في دوري أبطال إفريقيا، فقد كان من المقرر أن يواجه الزمالك نادي غزالة التشادي، لكن الأخير اعتذر فتأهل الفريق المصري إلى دور المجموعات مباشرةً، وودع النادي التشادي المغامرة الإفريقية هذا العام.

وتأهل فريق الرجاء الرياضي إلى الدور ذاته على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بالضربات الترجيحية، لتكون بذلك الكرة المغربية ممثلة بفريقين عقب إقصاء الاتحاد البيضاوي أمام نكانا الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وتحددت هوية المتأهلين إلى دور مجموعات الكونفيدرالية باستثناء اثنين فقط لن يتم الكشف عنهما إلا بعد نهاية القرعة، وذلك بعد أن تأجلت مباراة الإياب بين ناديي بريميو دي أغوستو الأنغولي ونامونغو التنزاني، وتحديد يوم 22 فبراير 2021 للعب مباراة الإياب بين النجم الساحلي ويونغ بافالوس الإستوني.

يذكر أن الأندية التي حسمت التأهل هي نهضة بركان والرجاء وإنييمبا وبيراميدز والصفاقسي ووفاق سطيف وشبيبة القبائل وأورلاندو بيراتس ونكانا وساليتاس بوركينا فاسو والقطن والأهلي بنغازي وجاراف السنغالي و نابسا ستارز.

22/02/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360