استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

"حصة" تفصل الحافيظي عن تحقيق أمنية سلامي

31/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

يجهل الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إمكانية اعتماده على نجمه عبد الإله الحافيظي، مهاجم الفريق الأخضر، في المباراة التي ستجمعه بضيفه بيراميدز المصري، الاحد المقبل، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الافريقية .

كشف مصدر مقرب من محيط فريق الرجاء الرياضي أن الطاقم التقني للفريق الأخضر ينتظر مشاركة الحافيظي في أول حصة تدريبية غدا الخميس، من أجل الوقوف على جاهزيته للمباراة المقبلة أمام بيراميدز المصري، بعد الاصابة التي كان تعرض لها خلال المعسكر الاعدادي الذي خاضه رفقة المنتخب الوطني المحلي .

ورجح المصدر ذاته مشاركة الحافيظي خلال المواجهة المذكورة، بداعي أن الاصابة التي كان تعرض لها هذا الأخير ليست بالمقلقة، وسيكون متاحا للسلامي الاعتماد عليه لتحقيق نتيجة إيجابية في آخر مباراة له رفقة الرجاء هذا الموسم، بعد أن قرر في وقت سابق الاستقالة من منصبه بسبب الضغوط التي مارستها عليه جماهير الفريق الأخضر، التي طالبت بإعفائه من مهامه مباشرة بعد خسارته مباراة الديربي .

يذكر أن مباراة الرجاء وضيفه بيراميدز المصري ستجرى الأحد المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء .

31/03/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360