استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

بيراميدز عزز صفوفه بلاعبين جدد قبل مواجهة الرجاء

31/03/2021 le360 على الساعة 13h00

تنفس الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، مدرب نادى بيراميد المصري، الصعداء بعد استعادة لاعبيه الدوليين عقب انهاء التزاماتهم رفقة المنتخب المصري، الذي واجه كلا من كينيا وجزر القمر برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

استعاد مدرب بيراميدز كلا من عمر جابر وعلي جبر وإسلام عيسى وأحمد أيمن منصور ومحمد فاروق، عائدين من معسكر المنتخب المصري الأول، فيما عاد أيضا الثنائي أسامة جلال وإبراهيم عادل اللذين شاركا رفقة المنتخب المصري الأولمبي في استعداداته لأولمبياد طوكيو، علا أن التداريب شهدت عودة الثنائي المتميز عبدالله السعيد ورمضان صبحي بعد تعافيهما من الإصابة.

في السياق ذاته، حددت إدارة نادي بيراميدز المصري غدا الخميس، موعدا لسفر بعثة فريقها إلى المغرب، عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيواجه ضيفه بيراميدز المصري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا، علما أن الفائز في المواجهة المذكورة سينفرد بترتيب المجموعة الرابعة خاصة أن الفريقين يشتركان صدارة ترتيبها برصيد 6 نقاط، مع أفضلية للفريق المصري بفارق الأهداف عن “النسور”.

31/03/2021 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360