استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..سلامي يودع الرجاء بالعلامة الكاملة في كأس الكونفيدرالية

04/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h51 | تحديث 04/04/2021 على الساعة 19h02

ودع المدرب جمال سلامي، فريق الرجاء الرياضي، بافضل طريقة ممكنة وقاده لتحقيق العلامة الكاملة في مسابقة كأس الكونفيدرالية، بعد أن نجح الفريق الأخضر في تحقيق فوزه الثالث تواليا وهزم ضيفه بيراميدز المصري،، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المذكورة .

ونجح عبد الإله مدكور لاعب الرجاء من اقتناص هدف التقدم للفريق الأخضر في الدقيقة 15 من عمر الحولة الأولى ، بعد خطأ كارثي لأشريف إكرامى حارس بيراميدز، قبل أن يضيف الكونغولي بين مالانغو الهدف الثاني في الدقيقة 22، بعد تمريرة رأسية  ذكية من العميد محسن متولي .

وأضاع الفريق  المصري افتتاح حصة التهديف في الدقيقة العاشرة  من الجولة الاولى،  بعد أن قاد رمضان صبحى هجمة فى غاية الخطورة بعدما راوغ دفاع الفريق الأخضر  وسدد الكرة التى آنرجها عبد الإله مدكور  من على خط المرمى بعدما تصدى برأسية ، لترتد لإسلام عيسى الذي سددها عاليا على  مرمى أنس الزنيتي .

وتراجع أداء الفريقين خلال الجولة الثانية من المباراة، إذ تراحع الرجاء للخلف من أحل الخفاظ على تفوقه أمام الفريق المصري الذي حاول الوصول إلى شباك أنس الزنيتي، دون أن ينجح في ذلك، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز الرجاء بهدفين نظيفين.

وحرم الحكم الغيني سيكو احمد توري ، الذي قاد مباراة الرجاء وبيراميدز المصري، زملاء محسن متولي من هدف مشروع، بعدما ألغى العدف الذي سجله بين مالانغو بداعي التسلل .

وعقب الفوز الثالث على التوالي، رفع الرجاء الرياضي رصيده  للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما تراجع بيراميدز المصري  للمركز الثاني وبات رصيده6 نقاط  .

04/04/2021 على الساعة 18h51 خليل أبوخليل