استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

تفاصيل رحلة نهضة بركان إلى الجزائر

09/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 08h32 | تحديث 09/04/2021 على الساعة 09h22

أمن المكتب المسير لنهضة بركان رحلة جوية مباشرة صوب مدينة تيزي وزو الجزائرية، بعد تعليق الرحلات الجوية بين المغرب والجزائر، خاصة في ظل الوضع الوبائي غير المستقر بسبب تفشي فيروس كورونا، ما أجبر السلطات المغربية على غلق حدودها الجوية في اتجاه عدة بلدان أوربية و إفريقية من بينها الجزائر .

وعلم le360 سبور من مصادره الخاصة أن مسؤولي الفريق البركاني حددوا موعد السفر صوب الجزائر في تمام الساعة الثالثة زوالا من يومه الجمعة 9 أبريل 2021 من مطار وجدة أنكاد، عبر طائرة خاصة، تحسبا لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الرابعة ضمن منافسات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضافت المصادر ذاتها أن رحلة نهضة بركان ستستغرق 3 ساعات تقريبا، إذ ستصل مطار هواري بومدين بعد ساعة واحدة من الطيران، قبل أن تكمل البعثة طريقها إلى مدينة تيزي وزو بالحافلة في رحلة تقارب الساعة و40 دقيقة .

 وتتكون بعثة الفريق البركاني من 40 فردا من بينهم 21 لاعبا، على أن تعود بعثة الفريق البرتقالي مباشرة بعد نهاية المباراة في اتجاه مطار وجدة أنكاد .

ويحل النهضة البركانية ضيفا على شبيبة القبائل الأحد المقبل، في مباراة سيحتضنها ملعب "1 نونبر" بتيزي وزو بداية من الساعة السابعة مساء .

ويحتل نهضة بركان حامل لقب نسخة الموسم الماضي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما يحتل شبيبة القبائل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف القطن الكاميروني المتصدر، فيما يتذيل نابسا ستار الزامبي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط .

09/04/2021 على الساعة 08h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360