استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

غيابان بارزان لنهضة بركان في قمته أمام ش.القبائل

09/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

ستشهد تشكيلة فريق نهضة بركان أمام شبيبة القبائل الجزائري برسم ثالث جولات المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية، غيابان مؤثران سيعقدان مهمة الاسباني بيدرو بنعلي، مدرب نهضة بركان، الذي فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية منذ توليه قيادة الفريق خلفا لطارق السكتيوي الذي تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج.

وسيفتقد بيدرو بنعلي مدرب نهضة بركان، خدمات صخرة دفاعه البوركينابي يوسوفا دايو، الذي حدد الطاقم الطبي مدة غيابه عن الفريق البركاني في أسبوعين على الأقل، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة برسم الجولة 11 من الدوري الاحترافي .

وإلى جانب يوسوفا دايو سيتواصل غياب "الغوليادور" محسن ياجور بعد أن كشفت الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها عن تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ، حيث من المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى حوالي أربعة اسابيع .

ويحتل نهضة بركان، حامل لقب نسخة الموسم الماضي، المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما يحتل شبيبة القبائل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف القطن الكاميروني المتصدر، فيما يتذيل نابسا ستار الزامبي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط .

09/04/2021 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360