استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

5 غيابات مهمة للرجاء أمام بيراميدز المصري

09/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

تواصل لعنة الإصابات مطاردة لاعبي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وبات الطاقم التقني للفريق الأخضر مهددا بفقدان 5 من أبرز لاعبيه خلال المباراة المقبلة التي ستجمعه بمضيفه بيراميدز المصري برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية .

ولن يكون متاحا للطاقم التقني للرجاء بقيادة محمد البكاري وهشام أبوشروان، الاعتماد على كل من عبد الرحيم شاكير وزكرياء الوردي،  أمام بيراميدز المصري، بسبب تعرضهما لإصابة بليغة فرضت غيابهما عن الملاعب الرياضية لـ4 أسابيع على الأقل .

وإلى جانب شاكير والوردي باتت الإصابة تهدد مشاركة عبد الإله مدكور فيما يغيب وبدر بولهرود والوركينابي سومايلا واتارا، لعدم تقييدهما في اللائحة الافريقية، بالمقابل استعاد الفريق الأخضر خدمات ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من سند الورفلي وعبد الإله الحافيظي ثم عمر بوطيب، بعدما غابوا عن المواجهة الأخيرة للفريق الأخضر أمام حسنية أكادير في الدوري الاحترافي .

وكان الرجاء قد فاز على بيراميدز المصري، بهدفين دون رد، الأحد الماضي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة، وسجلهما كل من عبد الإله مدكور والكونغولي بين مالانغو .

وعقب هذه النتيجة، انتزع الفريق الأخضر صدارة المجموعة الرابعة، بمجموع 9 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز المصري، في المقابل يحتل نكانا الزامبي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يتذيل نامونغو التنزاني ترتيب المجموعة بدون رصيد .

09/04/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360