استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يسدد أكثر من 200 مليون لتسوية ملف تأهيله في العصبة الاحترافية

12/06/2024 le360 على الساعة 17h30

أكد مصدر مقرب من الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المهاجم السابق للفريق الأخضر، محمود بنحليب، توصل بمستحقاته العالقة في ذمة الأخير، ليضع بالتالي حدا لملف نزاع قائم منذ أزيد من 3 سنوات، والذي وصلت تداعياته إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وكان  محمود بنحليب قد تنازل في وقت سابق عن مستحقات بالملايين تجاه فريقه السابق الرجاء الرياضي ، مراعيا في ذلك الأزمو المالية التي يعاني منها الفريق الأخضر .

وحسب معلومات حصل عليها موقع le360 سبور فإن بنحليب تنازل عن مجموع 15 مليون سنتيم وهي مجموع الفوائد التي تراكمت على  فريقه الأم بعد أن تأخر مسؤولوه في دفع المستحقات الكاملة للاعب المذكور .

وأضافت المصادر نفسها، بأنه من أصل 280 مليون سنتيم تحصل بنحليب قبل أشهر بمبلغ 60 مليون سنتيم، قبل أن يتوصل بباقي مستحقاته خلال الأيام القليلة الماضية .

وكان بنحليب قد غادر الرجاء قبل سنتين وخاض تجربة قصيرة بليبيا و عاد إلى المغرب ليخوض تجربة أخرى قصيرة وكانت أمام شباب المحمدية، قبل أن يستعيد بعضا من إمكانياته التقنية هذا الموسم  ووقع على شطر ثان جيد رفقة نهضة الزمامرة .

يذكر أن الرجاء قام بتسديد ما قيمته 320 مليون سننتيم للاعبيه بنحليب ويوسف غرب 96 مليون سنتيم من أجل استفاء شروط  دفتر التحملات اذي تفرضه العصبة الوطنية للمشاركة في البطولة الاحترافية .

12/06/2024 على الساعة 17h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360