استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

عشرة ملايين وسيارة لكل لاعب من مازيمبي لإقصاء نهضة بركان

26/04/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

بعد تجاوز مازيمبي الكونغولي لدور ربع نهائي الكونفيدرالية على حساب بيراميدز المصري، تحولت عيون الغربان الآن نحو نصف النهائي، وباتوا يخططون للإطاحة بنهضة بركان من أجل بلوغ نهائي المسابقة المذكورة، وإدراكًا منه لمخاطر وصعوبة المهمة وعد الرئيس مويس كاتومبي لاعبيه بمنحة مغرية لإقصاء الفريق البرتقالي.

أكدت تقارير إعلامية كونغولية أن مويس كاتومبي، رئيس نادي تي بي مازيمبي، رصد مكافآت كبيرة للاعبيه، للإطاحة بفريق نهضة بركان الذي أطاح بالمصري البورسعيدي في دور الربع.

ويدرك مسؤولو الفريق الكونغولي أن نهضة بركان عازم على الفوز بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن فقد كل حظوظه في الدوري الاحترافي هذا الموسم، ما جعل رئيس فريق مازيمبي يرصد منحا كبيرة للاعبيه وفق ما أكده موقع "sport rdc" .

وأوضح الموقع المذكور أن مويس كاتومبي وعد لاعبيه بصرف مكافأة تبلغ 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى سيارة جديدة، لكل واحد منهم حال التأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية.

يذكر أن فريق تي بي مازيمبي الكونغولي سيستقبل نهضة بركان في الثامن من شهر ماي المقبل، على أن يواجهه إيابا يوم الـ15 من الشهر ذاته على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

26/04/2022 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360