استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

جهود طبية بنهضة بركان لاستعادة الهيلالي قبل قمة مازيمبي

11/05/2022 le360 على الساعة 09h32

يبذل الطاقم الطبي لفريق نهضة بركان جهودا كبيرة لتأهيل لاعبه بكر الهيلالي من أجل تأمين عودته إلى التشكيلة الرسمية وإشراكه في المباراة التي ستجمعه بضيفه تي بي مازيمبي، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية.

وكشفت مصادر مقربة من نهضة بركان أن إصابة  بكر الهيلالي ليست مقلقة وأنه بات أقرب لتعزيز التشكيلة الرسمية للفريق البرتقالي خلال مواجهة الإياب أمام تي بي مازيمبي الكونغولي.

وعاد الفريق البركاني لاستئناف تداريبه استعدادا لمباراة العودة أمام الفريق الكونغولي، إذ يسعى لتعويض خسارته ذهابا بهدف دون رد، وبلوغ المباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن خاض النهائي الأول ضد نادي الزمالك تحت قيادة مدربه منير الجعواني في نسخة 2019 وخسر لقبها بضربات الجزاء الترجيحية، وعاد في النسخة الموالية لـ 2020، وحقق التتويج الافريقي الأول له على حساب بيراميدز المصري رفقة مدربه طارق السكتيوي.  

يذكر أن مباراة نهضة بركان وضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي ستجرى الأحد المقبل بالملعب البلدي في بركان، بداية من التاسعة ليلا، وسيقودها الحكم السينغالي ماغيت ندياي، يساعده  كل من زاخيلي سويلا من جنوب إفريقيا، وسورو فاتسواني من دولة ليسوتو، وبرنارد كاميل من السيشل كحكم رابع.

11/05/2022 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360