استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

"الملاريا" تهدد مهاجما بارزا بالغياب عن قمة بركان ومازيمبي

13/05/2022 le360 على الساعة 09h32 | تحديث 13/05/2022 على الساعة 09h53

ستصل بعثة تي بي مازيمبي الكونغولي إلى مدينة بركان، اليوم الجمعة 13 ماي 2022، تمهيدا لملاقاة نهضة بركان، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكشفت تقارير صحفية كونغولية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها جون باكاتا، مسجل الهدف الوحيد لفريق تي بي مازيمبي في شباك حمزة الحمياني، حارس مرمى النهضة الرياضية البركانية، خلال مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية التي جمعتهما الأحد الماضي، إصابته بالملاريا قبل توجه بعثة الفريق الكونغولي صوب المغرب.

وأوضحت التقارير ذاتها أن الفرنسي فرانك دوما، رفض في وقت سابق الترخيص للمهاجم باكاتا بخوض تدرايبه رفقة المجموعة الكزونغولية، خشية أن ينقل العدوى إلى باقي زملائه اللاعبين.

وفاجأ مدرب مازيمبي المهاجم المذكور وضمه للائحة الفريق المكونة من الـ22 لاعبا التي توجهت صوب مطار وجدة أنكاد، على أن تواصل باقي استعداداتها بميدنة السعيدية، للمواجهة التي ستجرى الأحد المقبل، على أرضية الملعب البلدي في بركان، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

يذكر أن الفريق البركاني بات مطالبا بالفوز بفارق هدفين من أجل بلوغ المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، للمرة الثالثة في تاريخه، والتي توج بها مرة واحدة وكان ذلك في الموسم قبل الماضي.

13/05/2022 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360