استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

وزراة الخارجية المغربية تسهل مأمورية ن. بركان في السفر إلى نيجيريا

18/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 | تحديث 18/05/2022 على الساعة 14h22

استعان مسؤولو فريق نهضة بركان بوزارة الخارجية المغربية، التي سهلت مأمورية سفر بعثة الفريق البركاني إلى نيجيريا،صباح يومه الأربعاء، استعدادا لمواجهة أورلاندو بايرَتس الجنوب افريقي، برسم نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر مسؤول من فريق نهضة بركان، في حديثه مع le360 سبور، أن ضيق الوقت بين مباراة إياب نصف النهائي أمام تي بي مازيمبي والمباراة النهائية المرتقب إجراؤها الجمعة المقبل أمام الفريق الجنوب إفريقي، صعبت مهمته في إستصدار تأشيرة الدخول إلى الأراضي النيجيرية قبل موعد سفره إلى مدينة أويو لخوض النهائي المذكور.

واضطرت إدارة الفريق البركاني إلى الاستعانة بوزارة الخارجية المغربية التي دخلت على الخط ومكنت فريق نهضة بركان من السفر إلى نيجيريا على أن يتم الحصول على تأشيرة دخول نيجيريا بعد وصولها إلى مطار مدينة أويو.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد أعلن في وقت سابق أن المباراة النهائية بين نهضة بركان وأورلاندو ستجرى على الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، يوم الجمعة المقبل.

وسيدير هذه المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي، بمساعدة كل من الأنغولي جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو مارينجل، إضافة إلى البتسواني جوشو بوندو كحكم رابع، فيما سيشرف على تقنية الفيديو ”الفار“ طاقم تحكيمي مصري بقيادة محمود عاشور ومساعدة الحكمين محمود أبوالرجال ومحمود البنا.

وكان فريق نهضة بركان قد تأهل إلى المشهد الختامي من هذه المسابقة على حساب مازيمبي الكونغولي، أما فريق أورلاندو بايرتس فقد صعد إلى هذا الدور بعد تغلبه على نظيره أهلي طرابلس الليبي.

18/05/2022 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360