استمارة البحث

مباشر
الفحلي
© حقوق النشر : Dr

الفحلي يراهن على نهائي الكونفيدرالية لتحقيق أول إنجاز تاريخي في مشواره الكروي

20/05/2022 le360 على الساعة 16h32 | تحديث 20/05/2022 على الساعة 17h48

تعقد مكونات نهضة بركان الآمال على مهاجم فريقها يوسف الفحلي، من أجل إبقاء لقب كأس الكونفيدرالية مغربيا، للعام الثالث على التوالي، من خلال تجاوز أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، عندما يتواجهان في المباراة النهائية اليوم الجمعة، في الثامنة مساء على أرضية ملعب غودسويل أكبابيو في مدينة أويو النيجيرية.

ويراهن يوسف الفحلي على تسجيل هدفين على الأقل في مرمى أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، من أجل انتزاع لقب هداف مسابقة كأس الكونفيدرالية من كريم كوناتي، مهاجم أسيك ميموزا الايفواري، الذي يحتل صدراة  هدافي المسابقة المذكورة، برصيد 7 أهداف.

ويحتل يوسف الفحلي، صاحب الخمسة أهداف، المركز الثالث في قائمة هدافي كأس الكونفدرالية، خلف فيكتوريان أديبايور، مهاجم جيندارميري ناشونال من النيجر.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، كشفت الطاقم التحكيمي لمباراة نهائي كأس "كاف"، بين فريقي نهضة بركان وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، سيقوده الحكم الزامبي جاني سيكازوي كحكم رئيسي، بمساعدة كل من الأنغولي جيرسون إيمليانو دوس سانتوس، كحكم مساعد أول والموزمبيقي أرسينو مارينجولا كحكم مساعد ثان، فيما أنيطت بالبوتسواني جوشوا بوندو مهمة الحكم الرابع، وأسندت مهمة الإشراف على تقنية حكم الفيديو المساعد «الفار»، إلى طاقم تحكيم مصري يتكون من محمود عاشور، محمود أبو الرجال ومحمود البنا.

20/05/2022 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360