استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. مدرب المنستير : "نعرف جيدا إيجابيات وسلبيات نهضة بركان وقادرون على إقصائه"

02/11/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h48

قال عماد بن يونس، المدرب المساعد في فريق الاتحاد المنستيري التونسي، أن فريقه قادر على تجاوز نهضة بركان، بطل النسخة الأخيرة لكأس الكونفيدرالية الافريقية، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعهما اليوم الأربعاء، برسم ذهاب الدور الثاني مكرر المؤهل لدور مجموعات المسابقة القارية المذكورة .

وأوضح عماد بن يونس، في تصريح خص به le360 سبور، أن استعدادات فريقه لقمة نهضة بركان مرت في ظروف عادية، بحكم توالي مباريات الاتحاد المنستيري في البطولة الوطنية التونسيىة .

وأشار المدرب المساعد في الاتحاد المنستيري أن الطاقم التقني لفريقه اشتغل بقوة على الجانب الذهني للاعبين وأيضا اللياقة البدنية، مؤكدا أن فريقه عانى خلال الفترة الأخيرة من  ضغط كثرة المباريات في البطولة التونسية .

وأضاف عماد بن يونس في التصريح ذاته: " نعرف جيدا إيجابيات وسلبيات فريق نهضة بركان وسنعمل على الحد من خطورة لاعبيه، أكيد للفريق البركاني ثغرات ظهرت في صفوفه في منافسات البطولة المغربية " .

وختم المتحدث نفسه تصريحه بالقول : " نحترم جدا فريق نهضة بركان والكرةالمغربية ، مستوى الفريقين متقارب وأتمنى أن نكون يوم المباراة في أحسن أحوالنا من أحل التأهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية" .

02/11/2022 على الساعة 10h48 خليل أبوخليل