استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

الاصابة تحرم نهضة بركان من أبرز لاعبيه أمام الاتحاد المنستيري

02/11/2022 le360 على الساعة 13h00

سيفتقد الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان، لخدمات أبرز لاعبيه الأساسيين خلال مباراة الفريق القوية التي ستجمعه اليوم الأربعاء 2 نونبر 2022 أمام مضيفه الاتحاد المنستيري لحساب الدور التمهيدي مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وكشف مصدر مقرب من فريق نهضة بركان، أن بكر الهيلالي ، اللاعب المخضرم في الفريق البركان، تعرض للاضابة خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها الأخير استعدادا للمباراة القوية التي ستجمعهم بفريق المنستيري التونسي .

وإلى جانب الهيلالي سيغيب عن الفريق البركاني كل من إبراهيم البحراوي، الذي غاب عن الدور التمهيدي الإفريقي الأول، ما شكل فراغا كبيرا على مستوى الخط الهجومي للفريق البركاني، و محمد فرحان ،الذي ينتظر أن يعود تدريجيا للتشكيلة الرسمية للفريق البرتقالي بداية من مباراة الاياب أمام الاتحاد المنستيري .

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، (كاف)، كشف عن الطاقم التحكيمي لقيادة مباراة نهضة بركان والاتحاد المنستيري، والذي سيقوده الحكم السوداني علي محمود إسماعيل، بمساعدة مواطنيه وليد أحمد علي ومحمد عبد الله إبراهيم، بينما سيتولى البنيني كلود ياكيل مهمة المراقب.

02/11/2022 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360