استمارة البحث

مباشر
الفتح الرباطي
© حقوق النشر : Dr

الفتح يجسد الأخلاق الرياضية ويتخذ خطوة مميزة بعد إقصاءه من كأس العرش

01/04/2024 le360 على الساعة 22h30

تنازل المكتب المديري لفريق الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، عن حصته من مداخيل الجمهور في مباراة سدس عشر نهائي كأس العرش، لفائدة مضيفه الاتحاد الاسلامي الوجدي.

ووفق مصدر le360 سبور فإن مسؤولي الفتح الرباطي، أبلغوا نظرائهم في الاتحاد الاسلامي الوجدي، تنازلهم عن حصتهم المالية في المواجهة التي جمعت الفريقين نهاية الأسبوع قبل الماضي في كأس العرش .

وكانت  الجامعة  الملكية المغربية، قد فرضت في وقت سابق  على الأندية اقتسام مداخيل مباريات كأس العرش، بعد تراجعها عن تنظيم المنافسات بنظام الذهاب والإياب، بسبب كثرة المسابقات الخارجية التي تشارك فيها الأندية المغربية.

وكان فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي، المنتمي للقسم الثاني للبطولة الاحترافية، قد فجر مفاجأة كبيرة وأطاح بضيفه الفتح الرياضي (3-1)، من دور ثمن النهائي لكأس العرش المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة .

وسجل ثلاثية الاتحاد الإسلامي الوجدي اللاعب ابراهيم العماري (د 24 و102 و113)، فيما وقع هدف الفتح الرياضي اللاعب أيوب مولوع (د 42).

وسيلاقي الفريق الوجدي في الدور المقبل، ضيفه حسنية أكادير ، يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب "أدرار الكبير" في أكادير بداية من الساعة 10 ليلا ,

01/04/2024 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360