استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يغلق لائحته الإفريقية رغم تمديد "الكاف"

05/08/2018 le360 على الساعة 21h40

يعجز فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن الاستفادة من الرخصة التي منحها الاتحاد الإفريقي للأندية، بتمديد فترة إضافة لاعبين جدد للوائحها الإفريقية إلى غاية الـ 15 من غشت الحالي.

ويعود سبب عدم استفادة الفريق الأخضر من هذه الفترة، بحكم أنه أضاف سبعة لاعبين في فترة التسجيل الثانية وهو الحد المسموح به حسب لوائح "الكاف"، وبالتالي الفريق الأخضر سيكمل المنافسات الإفريقية بـ 22لاعب فقط. 

وأصبحت اللائحة المذكورة منقوصة بسبعة لاعبين، جلهم رحلوا عن الفريق هذا الصيف، وهم جواد الياميق واسماعيل بلمعلم ومنير عوبادي وعبد العظيم خضروف، عبد الكبير الوادي وأيوب جولال، محمد خلدان، فيما أضاف الفريق كلا من ابراهيما نياسي، وسفيان رحيمي، وصلاح الدين الباهي، وأنس جبرون وسيف الدين العلمي وسند الورفلي للمشاركة في كأس "الكاف".

وكان الإتحاد الإفريقي قد أقدم على تمديد فترة إضافة اللاعبين إلى كشوفات الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية إلى غاية 15 غشت الجاري.

وتوصلت  كل الأندية المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمراسلة رسمية من "الكاف"، أنه بإمكانها تعزيز لائحة لاعبيها في المسابقتين معا، إلى غاية منتصف الشهر الجاري .

05/08/2018 على الساعة 21h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360