استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

عميد الرجاء يحدر زملائه من التهاون أمام كارا برازافيل

22/09/2018 Le360 مع و.م.ع على الساعة 21h32

يسعى نادي الرجاء الرياضي إلى الظفر بتذكرة المرور للمربع الذهبي من منافسات كأس الكونفدرالية الفريقية لكرة القدم (الكاف) ، عندما يستقبل يوم غد الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء فريق كارا برازافيل الكونغولي،و تأكيد نتيجة الفوز بهدفين لواحد خلال لقاء الذهاب .

و يبدو أن الأداء المقنع الذي يقدمه اشبال المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، وعودة الدفء الى البيت الرجاوي خاصة بعد انتخاب جواد الزيات مؤخرا رئيسا جديدا للفريق و امتياز اللعب في الميدان ، عوامل من بين أخرى من شأنها تحفيز “الرجاء العالمي “على المضي قدما نحو المباراة النهائية وإحراز لقب غاب عن خزائن النادي منذ سنة 2003 تاريخ فوز الرجاء بأول كاس للاتحاد الأفريقي على حساب كوطن سبور الكامروني.

و في هذا السياق ، اعتبر العميد بدر بانون أن تحقيق الفوز في لقاء الذهاب ” لا يعني بتاتا أننا حسمنا التأهل الى المربع الذهبي ” ، مشددا على أن لقاء الاياب ” يتطلب الكثير من الحيطة و الحدر من خصم متمرس على الساحة الافريقية “.

و أضاف بانون أن عناصر فريق الرجاء الرياضي، تحذوها رغبة جامحة لتحقيق نتيجة ايجابية ،و تنظر من الجمهور الغيور تقديم الدعم الكامل.

من جهته ، حذر المهاجم ، زكرياء حدراف، من مغبة الاستهتار بفريق كارا برازافيل، في مباراة إياب ربع نهائي الكونفدرالية، مؤكدا أنه “بالرغم أن الفوز ذهابا يحقق أفضلية لنا، لأننا انتصرنا على ملعب المنافس، إلا أن هذا لا يعني أننا حسمنا التأهل رسميا، بل هناك مباراة أخرى من 90 دقيقة، وينبغي التعامل معها بالجدية اللازمة”.

و استطرد قائلا “ندرك أن هناك جمهورا عريضا ينتظر منا الكثير، وسنحاول إسعاده بتحقيق التأهل، ومواصلة المشوار حتى آخر محطة في هذه المسابقة”.

22/09/2018 على الساعة 21h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360